خروج المهدي

 

 

أول علامات الساعة الكبرى خروج المهدي وهو رجل عظيم الشان من ولد فاطمة رضي الله تعالى عنها يملا

 

الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا

 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( المهدي رجل من ولدي لونه عربي وجسمه جسم إسرائيلي على خده

 

الأيمن خال كأنه كوكب دري يملا الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا يرضى في خلافته أهل الأرض

 

أهل السماء حتى الطير في الجو)

 

قبل خروج المهدي

  انتشار الظلم والجورالشديد من السلاطين والحكام على الأمة. هل هو الظلم الحالي من الحكومات الحالية. أو أن هناك ظلم أشد قادم.الله أعلم.

  يحاصر العراق من العجم ثم تحاصر الشام من الروم ثم تحاصر مصر ثم يخرج المهدي. هل حصار العراق هو الحصار الحاصل الآن من الأمم المتحدة.وهل المقصود بالشام هي سوريا سوف تحاصر من حلف شمال الأطلسي.

  يحدث خلاف بعد موت خليفة.  هل هذا الخليفة يشمل حكمة؟؟؟ و ؟؟؟؟؟؟؟. هل هو من الملوك؟؟؟؟؟؟؟؟.الله أعلم.

  يختلف على كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ولا يصير هذا الكنز لأحد منهم. ما هو هذا الكنز أهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.ومن هم الثلاثة الذين يختلفون هل هم من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يرحمة الله.

  ثم تطلع الرآيات السود من المشرق فيسالون الخير فلا يعطون فيقاتلونكم قتلا لم يقتله قوم فينتصرون فيعطون ماسألوا فلا يقبلوه حتى يدفعوها للمهدي الذي بويع في مكة. هل أصحاب الرايات السود عرب أم عجم وكيف يكون المهدي منهم ويبايع في مكة المكرمة.  

كيفية ظهور المهدي

  يكون المهدي في المدينة المنورة أو من أهل المدينة عند موت الخليفة والخلاف الذي بعده. بما أن المهدي من أهل الرايات السود فكيف يكون من أهل المدينة, هل يكون إقامته في المدينة في ذلك الوقت.

  ثم يهرب إلى مكة المكرمة. لماذا يهرب من المدينة ومن يطارده في ذلك الوقت.

  ثم يبايعه ناس من أهل مكة بين الركن والمقام في المسجد الحرام وهو كاره لهذه البيعة. لماذا يختار لهذه البيعة ولماذا هو كاره لهذه البيعة .أهو قد بويع من قبل ولا يريد تولي الأمانة مره أخرى بعد أن هداه الله.

   بعد مبايعة المهدي في مكة وهو لا يعلم أنه المهدي يبعث جيش من الشام إلى مكة ليخلع هذه البيعة يخسف الله بهذا الجيش بين مكة والمدينة. لماذا يغزو هذا الجيش المسلم مكة أهو يريد الاستيلاء على مكة والمدينة بعد موت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الذي كان يحكمها, وهل هذا الجيش القادم من الشام أو الأردن يريد استرداد الحرمين الشريفين من ؟؟؟؟؟؟؟؟وإعادة حكم الأشراف على مكة (بدعم غربي) كما كانت قبل؟؟؟؟؟؟؟,أم يريد المهدي الذي بويع فقط. الله أعلم.

  ثم بعد هذا الخسف بالجيش القادم من الشام يعرف المسلمون أن من بويع في مكة المكرمة هو المهدي المنتظر, فيأتيه علماء وأعيان وأعلام أهل العراق والشام يبايعونه.

بعد ظهور المهدي :

  بعد مبايعة أهل الشام والعراق وخضوع الرايات السود القادمة من المشرق للمهدي. ما هو موقف الغرب (الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا) من أتحاد وخضوع منطقة الخليج والشرق الأوسط تحت حكم رجل واحد.

  يخرج رجل من قريش على المهدي ويستنجد بأخواله كلب. من يكون هذا القرشي أهو ملك أم رئيس أم ماذا. والله أعلم.هل هو من أولاد الملك حسين بن طلال الهاشمي القرشي ملك المملكة الأردن الهاشمية الحالية.

  ينتصر المهدي وأعوانه على كلب ويوزع المهدي غنائم كلب. من تكون كلب هذه التي تحارب وتهزم ويغنمها المسلمون أهي دولة قويه أم قبيلة أم ماذا .والله أعلم.هل كلب هي الولايات المتحدة الأمريكية أم بريطانيا أم من.

يحكم بضع سنين يحكم بسنة النبي صلى الله عليه وسلم ويملا الأرض عدلا كما ملئت ظلما يوزع المال على المسلمين , ثم يتوفى ويصلى عليه المسلمون

 

 

 

 

أرسل لنا

 

 

1